نحن

من نحن

شركـــــة أعمــــال البنيــــان للمقــاولات

تشهد المملكة العربية السعودية ازدهارًا كبيرًا في مجال الإنشاءات والصناعة وغيرها من المجالات أيضًا. وهي تعزز منطقة المدن وامتداداتها وامتدادات طرقها. إن سرعة استيعاب مثل هذا التطور لها تأثيرها على زيادة الازدهار الحضاري للدولة بفضل القيادة الحكيمة التي تتمتع بها هذه الدولة. من أجل هذه الطفرة والخبرة السعودية المتميزة يسعدنا أن نقدم أنفسنا نحن أعمال البنيان للمقاولات كشركة رائدة في المجال في المملكة العربية السعودية. لدينا خبرة طويلة ولدينا العديد من المشاريع المرموقه التي تم انجازها بنجاح بأجود عوامل التنفيذ بخبرة واسعة تجعلنا على ثقة تامة في المنافسة في سوق العمل . لقد تأسست أعمال البنيان للمقاولات عاملة في مجال المقاولات المتكاملة لتبدأ مسيرة المساهمة ووجود بصمتنا في البناء من اجل دعم مسيرة التنمية المتكاملة التي نتطلع اليها .

 
  • تحديد مهام ومسؤوليات وصلاحيات فريق
  • ضمن مجال العمل المحدد لهم
  • عقد اجتماعات اسبوعية مع إدارة المشروع
  • ضبط الجودة
  • لتقليل من تكاليف الصيانة والتشغيل للمشاريع.
  • السيطرة على نطاق العمل
  • تجنب التغييرات والتأخير والنزاعات
  • توضيح مسببات اي مشاكل بموقع المشروع إذا وجدت
أعمــــال البنيــــان

شعارنا

يعتبر تحويل الثقة إلى جودة "ممارسة على أساس يومي وفي كل جانب من جوانب كل مشروع ,إلتزامنا هو تحقيق الحل الأكثر فائدة لعملائنا في أفضل وقت وشروط التكلفة وبأعلى جودة ممكنة. يتجلى هذا الالتزام من المرحلة المبكرة من العطاءات ومفاوضات العقود وتطوير التصميم من خلال تنفيذ المشروع والتحكم فيه إلى المرحلة النهائية من بدء التشغيل والتسليم والصيانة. من خلال الشراكة مع العميل وممثليه ومستشاريه للعمل كمصطلح في توقع وحل أي مشكلة قد تنشأ . نأمل مخلصين أن تساعد هذه الوثائق المرفقة هنا في إظهار أن شركةأعمال البنيان للمقاولات هي شركة مقتدرة ماليًا وقادرة تقنيًا ولديها إحساس عميق بالمسؤولية في تنفيذ المشروع. نحن على استعداد لتقديم أي معلومات إضافية ، إذا لزم الأمر عند الطلب.

 
أعمــــال البنيــــان

 أهدافنــا

هدفنا الاول والمستمر هو ارضاء العملاء بتحقيقأ على جودة بأقل التكاليف والدقة في التنفيذ. تطوير قدراتنا لننافس كبرى المؤسسات . جذب الكوادر الوطنية المتميزة وتطويرها . رفع كفاءة التنفيذ وإدارة المشاريع للحد من التكاليف المادية والزمنية .

 
أعمــــال البنيــــان

رؤيتنـــا

تفخر شركة أعمال البنيان للمقاولات بكونها إحدى الشركات الرائدة والقادرة على تقديم المشاريع الكبرى في المملكة مع اعلى مستويات الجودة والتركيز على توطين الوظائف ونقل التكنولوجيا .

 
أعمــــال البنيــــان

قيمنــــا

المحافظة على القيم الجوهرية الملتزمين بها في مراعاة جل اعمالنا دائماً متميز وتعكس مفهومنا وبصمتنا. الإلتزام التام بإعتبارات الصحة والسلامة والبيئة . تهيئة علاقات منفتحة مع موظفينا تكون مبنية على أساس الثقة والإحترام المتبادل والنجاح . تميز الخدمة من خلال تلبية توقعات الجهات التي نعمل معها، بالعمل على تحقيق ماهو أكثر منها.

 

إدارة و متابعة

أعمـال البنيان للمقـاولات

الإشراف

أعمـال البنيان للمقـاولات

الوفاء بتطلعات عملائنا

أعمـال البنيان للمقـاولات

يجب أن تختارنا

أعمــــال البنيــــان

 الإدارة والاشراف

نحن في شركة أعمال البنيان للمقاولات نقوم بإدارة و متابعة جميع الأعمال الموكلة إلينا والإشراف على جميع بنودها وتفاصيلها الدقيقة كما نهتم بالدراسة الكاملة للمشروع قبل البدء في تنفيذه وذلك لإيجاد الحلول المناسبة في حالة وجود أي أخطاء مرتبطة بالمخططات الهندسية أو في حساب وتقدير الكميات المعدة من قبل المكاتب الهندسية ومتابعة كل مراحل التنفيذ إدراكاً بأهمية الإلتزام بواجباتنا و الوفاء بتطلعات عملائنا وتنفيذ ذلك على نهج وسلم إداري معد ومفصل بدقه لمتطلبات كل بند ويتكون الهيكل الإداري لشركة أعمال البنيان للمقاولات كما هو موضح أدناه

الثقة

تحويل الثقة إلى جودة

أعمــــال البنيــــان للمقــاولات

لقد تأسست أعمال البنيان  للمقاولات عاملة في مجال المقاولات المتكاملة لتبدأ مسيرة المساهمة  ووجود بصمتنا في البناء من اجل دعم مسيرة التنمية المتكاملة التي نتطلع اليها .

 

توفر شركـــــة أعمــــال البنيــــان للمقــاولات الهندسية أعلى المستويات من خدمات تفخر شركة بكونها إحدى الشركات الرائدة والقادرة على تقديم المشاريع الكبرى في المملكة .